تفسير الاحلام

المشاجرة في المنام

المشاجرة في المنام.اهلا ومرحبا بكم فى موقع انا المسلم اليوم سوف نتحدث عنالمشاجرة في المنام بين الزوجين فى المنام وقد يتحير الكثير من الاشخاص فى حلم الشجار فى المنام اذا كان فيه ضرب او اذية لشخص به وخاصه اذا كام الحالم رأي انه ضرب زوجته او امه او اخته او الحالمه اذا رأت انها تضرب زوجها يكون الحلم محير للشخص وسوف نقوم بتأويل هذه الرؤيا فى موقع انا المسلم.

الخناق في المنام فى رأي علماء علم النفس

  • اشار علماء النفس الى ان الحلم بـ الضرب فى المنام اشاره الى مشحنات حدثت بلفعل ويقوم العقل الباطن بأسترجاع المواقف السابقه وذلك لامحاوله ارضاء الشخص الذي رأي ان موقفه ضعيف فى مشكله او امر كان يمر به فـ يستعين العقل الباطن بـ الموقف مرة اخري ولكن يخرج شحنته الطاقه السلبيه لهذا الشخص فاذا كان الحالم مثالا رجل وقد قام شخص ما بفعل امر ضايقه لاقصي الحدود وسكت هذا الشخص وظل يفكر فىالامر ويتمني الانتقام يقوم العقل الباطن ب افراغ الشحنه السلبيه لديه فى هذا الحلم او المنام ويقوم بأعاده الموقف ويجعل الشخص الحالم يضرب هذا الشخص ويجسد الموقف للعقل لتقبله فـ يصبح الحالم قد اخرج الشحنه السلبيه وشحن بشحنه ايجابيه ويتقبل الانسان الموقف الذي اظهر فيه الضعف او السكوت فى هذا الامر ويبدأ يوم جديد بنفس راضيه ويخرج من العقل هذا الامر وهذا من فضل الله سبحانه وتعالي على العباد وهذا رأي علماء النفس ويتوافق مع الرجل والمرأه او العزباء او اى شخص.

المشاجرة في المنام
المشاجرة في المنام

الشجار في المنام لابن سيرين

  • اولا اذا كان الحالم قد مر بأي مشاكل مع الشخص الذي ضربه او ضرب من شخص فى فتره قريبه سابقه للحلم لا ينطبق هذه التفسيرات معه وينطبق التفسير السابق الخاص بعلماء النفس وينطبق التفسير فقط على رؤية الضرب بدون شجار سابق او مشحنات سابقه.

  • حلم الشجار مع الاب او الام:يشير هذا الحلم الى ان الحالم او الحالمه يحتاج الى الرعايه والاهتمام  وقد يكون الحلم ناتج عن الشعور بلتقصير فى بعض الامور وعلي الحالم محاوله التواصل مع ابويه والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم ضرب الاب او الام للحالم:يشير هذا الحلم الى ان الحالم او الحالمه سوف ينالون منفعه او خير فى الفتره المقبله والضرب فى هذا الحلم اشاره الى الحب الشديد لهم والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم انك تضرب ابوك او امك:يشير هذا الحلم الى ان الحالم او الحالمه سوف يكونو بارين بابوهما وامها ذلك الحلم يمكن ان يكون اشاره الى اعطاء الحالم او الحالمه منفعه لـ ابويه فى الفتره المقبله ولا ينطبق التفسير مع شخص يعق والديه والله تعالي اعلى واعلم.

اقرأ المزيد >>تفسير حلم المدير

المشاجرة في المنام للعزباء

  • الشجار فى الحلم للعزباء دلاله على قدوم اخبار غير سعيده لها والله اعلم.

  • الدخول فى شجار مع الاقارب فى الحلم دلاله على عدم التفاهم بينهم والله اعلم.

  • رؤية الشجار مع شاب فى الحلم قد تكون فيه اشاره الى حدوث ارتباط بينهم والله اعلم.

  • حلم الشجار مع صديقة للعزباء دلاله على خصومة وخلافات بينهم والله اعلم.

  • رؤية الشجار والضرب للعزباء فى الحلم دلاله على حصولها على منفعه من الضارب والله اعلم.

  • حلم الشجار بالاسحلة للعزباء فيه دلاله على المتاعب والتعاسة التي تعيش بها والله اعلم.

  • الشجار مع الاخ للعزباء دلاله على حدوث بعض التوترات بينهم او عدم التفاهم والله اعلم.

  • رؤية الشجار مع الاخت للعزباء اشاره الى بعض المناوشات بينهم فى الفتره المقبله والله اعلم.

  • الشجار مع الاصدقاء فى الحلم للعزباء قد يكون له دلاله على حدوث الخصومة بينهم والله اعلم.

تفسير حلم الشجار بين الاخوة

  • الشجار بين الاخوه يكون طبيعي وانعكاس الى بعض المشاحانات فى الواقع بينهم ويختلف تفسير الشجار بينهم فى الحلم الى حد الضرب والشجار بينهم بشكل عام يشير الى قوه الرابطه بينهم والحب الشديد .

  • حلم ان اخيك يضربك:يشير هذا الحلم الى ان الحالم او الحالمه سوف تنال منفعه وخير من اخيه فى الفتره المقبله والضرب فى هذا الحلم اشاره على قوه العلاقه بينهم والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم انك تضرب اخيك:يشير هذا الحلم الى ان اخيك سوف ينال منفعه منك فى الفتره المقبله سواء مساعده فى العمل او نصيحه فى امر هام فى حياته فى الفتره المقبله والله تعالي اعلى واعلم.

  • المشاجرة مع الاخ في المنام والوصول الى الضرب دلاله على المنفعه التي ينالها المضروب من الضارب والله اعلم.

  • الشجار مع الاخ فى الحلم دلاله على المودة والرحمة والحلم بسبب حدوث بعض المناوشات البسيطة والله اعلم.

  • تكرار رؤية الشجار مع الاخ او الاخت فى الحلم دلاله على المحبة والود الذى يجمعهم والله اعلم.

اقرأ المزيد >>تفسير حلم الام

المشاجرة في المنام
المشاجرة في المنام

تفسير حلم الشجار بين الزوجين

  • حلم ضرب الزوجه فى المنام:يشير هذا الحلم الى ان الحالم لديه بعض المشاكل مع زوجته وعليه بمحاوله حل هذه الامور والتحدث مع زوجته وحل هذه الامور اما اذا لم يحدث بينهم خلافات فى الفتره السابقه يكون الحلم اشاره الى الحالم سوف يعطي شىء قيم لزوجته فى الفتره المقبله والحلم اشاره الى حصول الزوجه على منفعه والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم ان زوجك يضربك:يشير هذا الحلم الى ان الحالمه سوف تنال منفعه من زوجها فى الفتره المقبله وسوف تنال الخير اما اذا كانت الحالمه قد فعلت امر ما يضايق زوجها يختلف تفسير الحلم ويكون الحلم مجرد اصغاث احلام لان الحلم يكون من خوف الحالمه من معرفه زوجها لهذا الامر والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم المتزوجه تتضرب زوجها:يشير هذا الحلم الى ان الحالمه تفرغ الطاقه السلبيه لها ويكون الحلم نتيجه مشاحانات حدثت بينهم ويكون الحلم مجرد تفريغ لهذه الشحنات حتي تستيطع التعايش فى سلام مرة اخري والله تعالي اعلم.

  • حلم المتزوجه تضرب ام زوجها (حماتها):يشير هذا الحلم الى ان الحالمه تخرج بعض المشاعر السلبيه تجاه ام زوجها فى المنام حتي تنعم بـ الهدوء والطمأنينه فى حياتها مع زوجها والله اعلم.

  • حلم المتزوج ان زوجته تضربه فى المنام:يشير هذا الحلم الى ان الحالم لديه العديد من المشاكل مع زوجته وعليه مراجعه بعض الامور فى حياتهم حتي تستقر هذه الحياه والله تعالي اعلى واعلم.

  • بشكل عام رؤية الضرب فى المنام بين الزوج وزوجته اشاره الى تفريغ الطاقه السلبيه والحلم قد يكون نتيجه المشاحنات والمشكل اليوميه التي يمر بها الحالم او الحالمه وفى كل الاحوال هو خير لهم حتي يستطيعيو التعايش مرة اخري .

[ads1]

المشاجرة في المنام

 

اقرأ المزيد >>تفسير حلم التجسس

الخناق في المنام مع الاصدقاء

  • الشجار بشكل عام بين الاصدقاء بشره خير وذلك لان الحالم لديه توافق كبير بينه وبين صديقه وذلك لان العقل الباطن يحاول اخراج المشاعر السلبيه بينهم حتي يستطيعو التعايش فيما بينهم فى الفتره المقبله .

  • حلم الشجار مع صديق وهناك شجار فى الواقع  يكون هذا الحلم سواء للمرأه او الرجل اشاره الى الصلح بينهم وذلك لان الحالم يخرج المشاعر السلبيه من نفسه وذلك يدل على حسن خلق الحالم وانه شخص طيب.

  • حلم انى اضرب صديقى او صديقتي  هذا الحلم اشاره الى ان صديقك سوف ينال منفعه وخير منك فى الفتره المقبله والضرب فى المنام هو اشاره الى ان المضروب سوف ينال الخير من الشخص الذي يضربه فى الفتره المقبله حلم ان صديق لى يضربني يشير هذا الحلم الى ان الحالم او الحالمه سوف ينال منفعه كبيره فى الفتره المقبله من صديقه هذا وذلك لان الضرب فى المنام اشاره الى المنفعه لان فى بعض الاحيان يكون فيه خير  والله تعالي اعلى واعلم.

تفسير المشاجرة في الحلم

  • المشاجرة في المنام دلاله على الغضب والاختلاف وقد يكون نتيجة الى التعب والله اعلم.

  • المشاجرة في المنام فيه اشاره الى الشيطان وخاصة اذا كان الحالم مقصر فى امور دينه والحلم يكون للتأثير عليه والله اعلم.

  • المشاجرة في المنام قد تكون بسبب الاحساس بالضعف او عدم التسامح مع من حولك والله اعلم.

  • المشاجرة في المنام قد تكون من العقل الباطن وذلك لتفريغ الشحنات السلبية فى العقل الباطن والله اعلم.

  • المشاجرة في المنام مع شخص بينكم خصام فهو دلاله على قرب الصلح بينكم والله اعلم.

  • المشاجرة في المنام مع الزوجة فى الحلم فهو دلاله على تجاوز بعض الخلافات وبقاء بعضها والله اعلم.

  • المشاجرة في المنام وكثرة الشجار فى الحلم دلاله على ان الحالم يشعر بالتعاسة والله اعلم.

[box type="note" align="" class="" width=""]هذا كان المشاجرة في المنام لاغلب المفسيرين المعروفين ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين وغيرهم تم اجماع جميع هذه التفسيرات لكم اتمني من لديه حلم ولم يكون متواجد برجاء وضعه فى التعليقات وسوف افسره لك قريبا اتمني مشاركه الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي لدعمنا وشكرا لك لا تنسي لا تبخل علينا بترك بصمه لك بتعليق او مشاركه موقع تفسير الاحلام[/box]

‫86 تعليقات

  1. السلام عليكم
    عندي حلمين اود تفسيرهم
    الاول

    انا عزباء و رايت اني انتقلت الى منزل واسع جداً و فخم وكبير انا وابي و اخي الغير متزوج، و بنت اختي الصغيره وامي المتوفاة وكانت امي الله يرحمها تنظف مدخل المنزل..وكنا جميعا ننظف و نرتب المنزل واعطاني واحد لا اعرفه في الشارع ادوات نظافه مجانا بدون مقابل ل تنظيف المنزل.. واعطيتها امي ونظفت فيها المدخل

    االحلم الثاني رايت كانما يوجد عزا في بيتنا او هو ليس عزا ولكن يوجد الكثير من الناس في منزلنا وناس لم نراهم من زمان ثم رايت امي المتوفيه في احد غرف المنزل عادت للحياه و كانت بيننا و كنت سعيده جدا بعودتها واتاكد طول الوقت منها هل هي فعلا عادت للحياه.. وكانت تاكل الكباب وبعد ان اكلته انزعجت والمها بطنها و ندمت انها اكلته ( قبل ان تتوفى كانت لفتره طويله نباتيه ولا تاكل اللحم محاوله لعلاج مرضها بالغذاء)…

    قبلها بيوم كمان شفتها بمنامي انها عادت للحياه وكانت تخبرني انه الجنه جميله جدا و بدها ترجعلها ومابدها الدنيا

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه اولا رؤية والدتك فى المنام بشري الى انه فى مكانه حسنه فى الدار الاخره ورؤية الانتقال الى منزل جديد بشري بقدوم الرزق والخير لكم فى الفتره المقبله وتنظيف وترتيب المنزل دلاله على التخلص من الهموم والمتاعب فى امور حياتكم , والحلم الاخر له دلاله بقدوم اخبار سعيده لكم فى الفتره المقبله وقد يكون دلاله على الارتباط القريب لكي والله تعالي اعلى واعلم.

  2. حملت اني انا وبابا وماما راكبين مواصلات وكانوا بيتخانقوا مع بعض بصوت عالي وكان في واحدة راكبه معانا قاعدة قدامنا وقدامها كان قاعد اخوها بس مش بيبص علينا وهي بصالي وبتضحك من غير صوت فانا قولت لبابا وماما عاجبوا كدا الناس بتبصلنا وهي لسه بتضحك فبصتلها وقولتلها بتبصلي ليه وهي لسه بتضحك بردوا هي ضحكتها كانها ابتسامة يعني

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الحلم يختلف تأويله بحسب الظروف التي تمري بها قد يكون له دلاله على حدوث بعض المشاكل او المناوشات بين الاب والام فى الفتره المقبله وقد يكون دلاله على المشاكل التي تحدث بينهم فى الواقع وله دلاله على العقل الباطن بتصوير ما يحدث من مشاكل وان الناس تعلم بهذه الامور والله تعالي اعلى واعلم.

  3. السلام عليكم
    حلمت اني ابكي بكاءا شديدا لمرض خالي العزيز على قلبي وكنت حزينه جدا على مرضه وانه سيتوفى قريبا باقي له شهرين وكنت ابكي بحرقه عليه وامي المتوفيه كانت موجوده في الحلم وتنظر الي اني ابكي مثل ما بكيت على فراقها
    ثم رايت انه يرغب بعزل نفسه عن الناس وانا ذهبت معه ولم اتركه لوحده وكنت اقترح عليه علاجات وانه سووف نعملها سويه
    ورايت انه لديه كلب وقام بقطع له احد اطرافه وكان منظر الكلب محزن جدا
    خالي مغترب ولنا فتره طويله لم نلتقي
    وانا عزباء لم يسبق بي الزواج

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الحلم دلاله على حدوث بعض المتاعب الى خالك فى الفتره المقبله والكلب يأكل احد اطرافه دلاله على التعرض الى المكر من شخص قريب منه وعليه الحذر والله تعالي اعلى واعلم.

  4. رأيت مشاجرة في المنام ناس لا اعرفهم حاولت اذهب لافرقهم لكنني لم أستطع و استيقظت مزعوجا

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اخى الكريم المشاجره فى المنام بشكل عام لها دلاله على الضغوط والتوتر فى بعض امور حياتك والله تعالي اعلى واعلم.

  5. السلام عليكم
    رايت اني اضرب زوجتي ضربا مبرحا
    الحمد لله حياتنا مستقرة رغم ضيق احوال المعيشة وندعو الله بالفرج

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اخى الكريم الضرب فى المنام هى منفعه للمضروب يأخذها من الضارب والحلم دلاله على حصولها على منافع كثيره منك فى الواقع والله تعالي اعلى واعلم.

  6. السلام عليكم. ..
    انا حلمت أن كنت راجعة من المدرسة في باص و امي كانت معاي وكنت متفاجئة المهم امي قعدت مع صديقتي وكان اسلوبها مع صديقتي مو حلو وعقب صديقتي قالت لأمي الصراحة م احب أحد يعاملني جذي وعقب صديقتي خلال التكلم ويا امي بدت تقل ادبها و امي صارت تكرها و عكس الي انا كنت أبية لأن انا كنت دايما أحاول اخلي امي تحبها وعقب م نزلنا من الباص ونزلوا أولياء الأمور و أولادهم رحت البيت تقدمت لأن امي اختفت و لما وصلت بعد قليل وصلت امي وكانت غاضبة وقالت لي أن اهيا راقبت صديقتي وجافتها تروح البرادة وعقب صديقتي طفشت من امي وقالت لها بس ترى ادري تراقبيني و قالت كلمة (سبة ) وانا م كنت مصدقة أن صديقتي تسب لانها معروفة بأخلاقها والكل يحبها المهم رحت اتأكد من صديقتي عبر التلفون وقالت لي أن صدق المهم كنت أفكر في خطة علشان أصلح بينهم لأن امي واحبها وصديقتي احبها
    هذي نهاية الحلمة م أتذكر شنو صار بعدين

    ممكن تفسير الحلمة لو سمحت😊

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الحلم دلاله على حدوث بعض المناوشات او المشاكل بين صديقتك ووالدتك فى الواقع فى الفتره المقبله والسب واللعن فى المنام دلاله على الكلام القاسي الذي يحدث بينهم والله تعالي اعلى واعلم.

  7. حلمت بأني أمر بقوم في الطريق يعتنقون ديانة غير الإسلام ويتحدثون بلغتهم عن القرآن الكريم بسوء ، لقد كنت قادراً على فهم ما يتحدثون به ، فاستشطت غضباً وقمت بالتوجه إلى الشخص المتحدث بسوء عن القرآن الكريم ، لقد كان الشخص مرتعباً مني بسبب فهمي لغته و ما قال ، لكن سرعان ما تجمع أنصار هذا الشخص عليّ ليصيبوني بأذى ، فقمت بأخذ كتابهم ومزقته ثم فررت هارباً و بيدي الأخرى المصحف الشريف أحمله ، لكن سرعان ما قاموا بمحاصرتي في نهاية الطريق وأخذوا مني المصحف الشريف وقاموا بتمزيق ورقتين منه. في غضون دقائق رأيت الخراب والدمار يحل ببلادهم وشوارعهم وقومهم و كأن مصيبة من السماء حلت عليهم بالدمار ، رأيتهم يبكون ويصرخون و يتألمون من ما يحدث أمام أعينهم. في نهاية الحلم رأيت سيدة مسنة تلبس جلباب أسود و تغطي وجهها بشئ يشبه النقاب ، هذه السيدة كانت تطلب المساعدة في عبور الطريق فهممت بمساعدتها و رأيت في يدي الأخرى المصحف الشريف سليما وليس به أذى.

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اخى الكريم الحلم له دلاله على انتشار البدع والفتن بين الناس فى الواقع وعليك التمسك بـ امور دينك جيدا فى الفتره المقبله وسوف تنال الخير فى امور حياتك والله تعالى اعلى واعلم.

  8. حلمت ان كنت انا و ماما موجودين فى مكان و حصل خلاف بالكلام بينها و بين شاب كنت اعرفه و كنا بنحب بعض (فى الحقيقه مكنش فى خلافات بينهم خالص بالعكس) و انا كنت مضايقه ان كده الدنيا باظت بينى انا و الولد اكتر
    انا انسه و٢٧سنه و بقالى فتره مكلمتش الولد

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الحلم اشاره الى الخلاف فى الامر او عدم موافقه والدتك على التكلم مع هذا الشخص او مثل هذه الامور والحلم دلاله على عدم التوافق فى الواقع والله تعالى اعلى واعلم.

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الحلم دلاله على قدوم الكثير من الخير والرزق لكم فى الفتره المقبله والحلم دلاله حسنه لكم بقدوم الرزق والمال والله تعالى اعلى واعلم.

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في المنام أن ابي المتوفي واسمه محمد يضرب ابنتي الصغيرة واسمها مرام وعمرها اربع سنوات وكان ضربا عاديا. بعد ذلك دخل ابني الأكبر منها واسمه مصطفى وعمره تسع سنوات الغرفة فبدأ ابي يصرخ عليه بشدة ويضربه بقوة وابني لا يتحرك ولا يبكي وكأنه مستغرب قليلا من فعل ابي وأبي يزيد من ضربه وصراخه على الولد. وكنت أقف بجانبه وانظر الموقف. ولما زاد كثيرا في ضربه أمسكت أبي من قميصه من الخلف وطلبت منه أن يتوقف عن ضرب الولد ففعل وتركه. وكأني كنت أشعر بأن ابي هو زوجي في المنام رغم أن شكله شكل ابي وتصرفه وصراخه هو ابي. أرجو التفسير متزوجة ربة منزل

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الضرب فى المنام دلاله على حصول المضروب على الكثير من الخير والمنافع فى الفتره المقبله والله تعالى اعلى واعلم.

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اخى الكريم لم تحدد الحاله الخاصه بها ولكن بشكل عام قد يكون اشاره الى حدوث خلافات فى امر ارتباط او حدوث بعض المناوشات اذا كان هناك امر ارتباط فى الواقع والله تعالى اعلى واعلم.

  10. انا عزباء وانتقلنا للعيش في تركيا مؤخرا.. حلمت انني اتيت لشارع مغلق يقومون بصيانته والدنيا كانت ليل وفي نفس المكان كان هناك إمراء سمراء ترتدي عباءة سوداء وحجاب وبدأت بمشاجرتي اعتقدت انني آتية لأؤذيها ولاكن هاذا غير صحيح… حاولت ان إفهامها ذلك ولكنها لم تستمع وبقت تشارجني وتضرب وتصرخ في وجهي ولاكن كنت اقوى منها ومنعتها من فعل اي شي وتشاجرت معها كثيرا حتي تمكنت منها… ثم رأيت ان حمام المنزل يحتاج لإصلاح وكان مظلم دخلت الحمام وقمت بإصلاحه كله واصبح نيِّرا ثم فتحت الباب وكانت عائلتي امامي اذكر أني نهرت على أمي ولكن سرعان ما حن قلبي وحاولت إرضائها.. ( مع العلم ان علاقتي بعاائلتي وامي وابي ممتازة ومبنية على الثقة ولم أغضبهم في حياتي، وأني في هذه الفترة أعاني من صراع عاطفي)

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه رؤية الظلام دلاله على صعوبات او متاعب فى امور حياتك ورؤية الظلام فى المنزل قد يكون اشاره الى بعض الخلافات البسيطه والحلم بشكل عام قد يكون بسبب التعرض الى بعض الضعوط او القلق فى امور حياتك والله تعالى اعلى واعلم.

  11. رأيت حبيبي يتشاجر مع صديقي المقرب الذي أراد خطبتي سابقا و أنا كنت أدافع على حبيبي ،تشاجرا با سكاكين حبيبي ضربه بسكين و صديقي أراد أن يضربه و كنت أمنعه

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الحلم الخاص بك مرتبط بـ القلق والخوف على العلاقه الحاليه او الخوف والقلق من فقدان الشخص الذي مرتبطه به فى الواقع والله تعالى اعلى واعلم.

  12. السلام عليكم اتمنى تردون بسرعه ، حلمت في واحد من اصدقائي كانت عنده مشكله مع ناس اتوقع هوشه او شي المهم ان كان في مشكله بينه وبين ناس وانا كنت معاه بس ماكنت معاه في المشكله بس كنت في صفه واحاول اسكر الموضوع

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اخى الكريم لم تحدد الحاله الخاصه بك من اجل التأويل بشكل صحيح ولكن الحلم دلاله على الدخول فى مشكله او امر جلل والله تعالى اعلى واعلم.

  13. حلمت بعد استخارة لعريس تقدم لابنتي أنهم عزمونا على بيتهم وتناولنا الطعام عندهم ثم قام العريس بحمل ابنتي ثم ألقاها بمسبح منزلهم ثم قام بضربها بيديه واقدامه ضربا شديدا على رأسها ويديها وقد كانت تتألم وخرج القليل من الدم من جبهتها ابنتي عزباء

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الحلم قد يكون اشاره الى مواجهه بعض المتاعب او الصعوبات معه او عدم التوافق بينهم وعليها ان تقوم هى بصلاه الاستخارة والله تعالى اعلى واعلم.

  14. السلام عليكم ما تفسير حلمت بشاب طلب ابنتي للخطبة عزمونا اهله على بيتهم وتناولنا الطعام وكانو يدللوننا ثم قام الشاب بحمل ابنتي بين يديه والقاها في مسبح منزلهم ووقفو معا في الماء النقي ثم اختلفو على امر ما وقام بضربها بيديه على رأسها ويديها وعندما حاولت ابنتي الرد عليه دفعها بقدمه وارتطمت بطرف المسبح ثم نهضت من الماء وكان يسيل دم من رأسها
    ملاحظة اعدت الحلم كاملا وذكرت التفاصيل فربما يتبدل تفسيره او يبقى نفسه لانه يهمني واعتذر على ازعاجكم وشكرا جزيلا لكم

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الحلم فيه بعض الدلالات الحسنه وبعض الدلالات السيئه ورؤية الدم فى المنام دلاله على التعرض الى الخساره وبشكل عام يفضل فى امور الارتباط ان تقوم ابنتك بعمل صلاه استخاره وذلك خيرا لها والله تعالى اعلى واعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

زر الذهاب إلى الأعلى