تفسير حلم البرص - انا المسلم

تفسير حلم البرص

تفسير حلم البرص اهلا ومرحبا بكم فى موقع انا المسلم اليوم سوف نتحدث عن تفسير حلم البرص والبرص هو من الزواحف والبرص من الزواحف التي غير مستحب تأويلها فى المنام ويختلف تأويلها وسوف نقوم بتأويل رؤية البرص فى المنام بـ التفصيل لكل الحالات العزباء والمتزوجه والحامل.

تفسير حلم البرص
تفسير حلم البرص

رؤية البرص فى المنام

  • تفسير حلم البرص

  • حلم البرص فى المنام:يشير هذا الحلم الى ان الحالم يتقرب منه شخص غير جيد وهويحب عمل السيئات وهو شخص لا يمشي فى طريق الحق وهذا الحلم اشاره تحذير للحالم ان عليه عدم الذهاب فى هذا الطريق لانه سوف يخسر من حوله ويجعل الناس تكرهه والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم البرص فى الغرفه:يشير هذا الحلم الى ان الحالم عليه الحذر لان هناك من يتحدثعنه بسوء شديد والحلم اشاره تحذير للحالم ان هناك من يغتابه ويتحدث فى حقه بسوء والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم البرص عضني:يشير هذا الحلم الى ان الحالم سوف يصاب بمكروه فى الفتره المقبله والحلم اشاره الى الدخول فى العديد من المشاكل والهموم فى الفتره المقبله والله تعالياعلى واعلم.

  • حلم قتل البرص فى المنام:يشير هذا الحلم الى ان الحالم سوف يتخلص من الهموموالمشاكل التي يمر بها فى الفتره الحاليه , كما يمكن ان يدل الحلم الى التخلص منشخص سىء فى حيات الحالم ويمكن ان يكون اشاره الى النجاح فى الانتصار على عدولك والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم البرص ينفخ على:يشير هذا الحلم الى ان الحالم سوف يصاب بمكروه فى الفتره المقبله والحلم اشاره الى الاصابه بـ بلاء او مرض والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم بخ السم فى طعام الحالم او ماله:يشير هذا الحلم الى ان الحالم سوف يتعرضلمشكله كبيره فى الفتره المقبله والحلم بشكل عام اشاره الى الخساره سواء للمال اوللرزق او فى امور حياته والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم دخول البرص فى المنزل:يشير هذا الحلم الى ان الحالم سوف يحدث له تغيرات غيرجيده فى محيطه الاسري والحلم اشاره الى دخول عدو او شخص غير جيد سوف يسبب لك العديد من المشاكل والمتاعب وهذا الشخص يمكن ان يكون رجل او امرأه والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم خروج البرص من المنزل:يشير هذا الحلم الى ان الحالم سوف يتخلص من الهموم والمشاكل التي يمر بها فى هذه الفتره والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم رؤية العديد من الابراض او تكرار الحلم:يشير هذا الحلم الى ان الحالم مقصر فى اموردينه والحلم اشاره الى انه سوف يخسر كثيرا وعليه مراجعه نفسه فى بعض امور حياته والله تعالي اعلى واعلم.

  • قد يدل الابراص الكثيره فى المنام الى اشخاص يترصدون الحالم ويحاولون احداث المتاعب له والتدخل فى حياته, ويمكن ان يكون اشاره الى الحسد الشديد والسحر .

  • حلم نفخ السم فى الطعام:يشير هذا الحلم الى ان الحالم عليه مراجعه نفسه قد يكوناشاره الى خساره فى رزقه وماله ويمكن ان يكون اشاره الى المال الحرام والاكل الحراموعليه مراجعه نفسه فى هذا الامر ويختلف التأويل بحسب ظروف الحالم والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم البرص يأكل لحمي:يشير هذا الحلم الى ان الحالم عليه الحذر لان هناك من يتحدثعنه بسوء ويحاول ان يجعل الميحيطين بـ الحالم يكرهوه ويبتعدون عنه والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم قتل الوزغ:قد يكون قتل البرص فى المنام اشاره الى انهاء علاقه فى حيات الحالملا تفيده , وبشكل عام قتل الوزغ اشاره الى التخلص من الاشخاص السيئين فى حياتالحالم والتخلص من الهموم والمشاكل التي يمر بها فى الفتره الحاليه ودائما ما يختلف التأويل بحسب الرؤيا والله تعالي اعلى واعلم.

اقرأ المزيد > علامات السحر فى المنام

تفسير حلم البرص
تفسير حلم البرص

البرص في المنام للرجل

  • حلم قتل البرص للرجل: يشير هذا الحلم الى ان الحالم سوف يتخلص من اعدائه وسوفيخرج من الهموم والمشاكل التي يواجهها سواء فى المنزل او فى العمل والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم رؤية البرص للرجل:يشير هذا الحلم الى ان الحالم سوف يتقرب من بعض الاشخاصغير الجيدين فى الفتره المقبله والحلم اشاره تحذير للحالم ان هؤلاء الاشخاص سوف يضرونه والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم البرص عضني للرجل:يشير هذا الحلم الى ان الحالم سوف يصاب بمكروه فى الفترهالمقبله ويختلف التأويل بحسب الحلم اذا قام البرص بمص دمك يكون اشاره الى ان هناكمن يتحدث فى شرفك, وعضه البرص فى المنام اشاره الى الخساره الكبيره التي سوفتحدث لك فى الفتره المقبله والله تعالي اعلى واعلم.

  • رؤية البرص فى المنام للشاب:يشير هذا الحلم الى ان الحالم سوف يتقرب من صديق غيرجيد فى الفتره المقبله وعليه ان يراجع نفسه وان يبتعد عنه والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم قتل البرص للشاب:يشير هذا الحلم الى ان الحالم سوف يتخلص من بعض اعدائه فى الفتره المقبله والحلم اشاره الى انتصاره عليهم والتخلص منهم والله تعالي اعلى واعلم.

اقرأ المزيد >>تفسير حلم السحر

الوزغ في المنام للعزباء

  • حلم الوزغ للعزباء:يشير هذا الحلم الى ان الحالمه سوف يتقرب منها شخص غير جيد فىالفتره المقبله وعليها الحذر منه لانه يريد بها سوء والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم البرص يتقرب مني للعزباء:يشير هذا الحلم الى ان الحالمه عليها الحذر فى الامرالتي تذهب اليه سواء كان صداقه جديده او علاقه جديده وذلك لان هذا الامر لن يأتي اليهابخير او انه لن يكتمل والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم البرص الكبير للعزباء:يشير هذا الحلم الى ان الحالمه سوف تواجهه مشكله كبيرهفى الفتره المقبله والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم البرص فى المنزل للعزباء:يشير هذا الحلم الى ان الحالمه سوف تواجهه مشكله معاخواتها او والدتها فى الفتره المقبله والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم قتل البرص للعزباء:يشير هذا الحلم الى ان الحالمه سوف تتخلص من المشاكلوالهموم التي تمر بها فى هذه الفتره والحلم بشري حسنه للحالمه والله تعالي اعلى واعلم.

  • البرص فى المنام للعزباء له العديد من الدلالات يمكن ان يشير الى ان هناك من يتحدثعن الحالمه بسوء , كما انه يدل على شخص غير جدير بـ الحالمه يحاول التقرب منها , كما يمكن ان يكون اشاره الى ان هناك من يحسد الحالمه ويغير منها ويتحدث عنها بكلام غير صحيح , كما يمكن ان تدل على المشاكل والهموم التي تقابلها الحالمه فى حياتها او فى عملها او فى دراستها ويختلف التأويل بحسب الظروف التي تمر بها الحالمه والله تعالي اعلى واعلم.

اقرأ المزيد >> اعراض الحسد وعلاجه

تفسير حلم البرص
تفسير حلم البرص

البرص في الحلم للمتزوجه

  • حلم البرص للمتزوجه:يشير هذا الحلم الى ان الحالمه سوف تواجهه بعض المشاكل العائليه فى الفتره المقبله بينها وبين زوجها او اهله والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم قتل البرص للمتزوجه:يشير هذا الحلم الى ان الحالمه سوف تتخلص من المشاكل والهموم التي تمر بها فى الفتره الحاليه سواء مع زوجها او اهله او فى كل امور حياتها والحلم اشاره حسنه والله تعالي اعلى واعلم.

  • قد تدل رؤية البرص فى المنام للمتزوجه على الحاله الماديه او الظروف الماديه التي تمر بها الحالمه فى هذه الفتره , كما يمكن ان يكون اشاره الى تقرب اشخاص غير جيدين الى الحالمه وخاصه اذا رأت ان برص دخل منزلها ويختلف التأويل بحسب الحلم ودلالات الرؤيا والله تعالي اعلى واعلم.

  • حلم تربيه برص للمتزوجه:يشير هذا الحلم الى ان الحالمه سوف تواجهه متاعب كثيره فى تربيه اولادها والله تعالي اعلى واعلم.

اقرأ المزيد >>تفسير حلم اعطاء المال

تفسير البرص فى المنام للحامل

  • رؤية البرص فى المنام للحامل غير مستحبه وهى اشاره الى مواجهه بعض المشاكل والهموم فى الفتره المقبله , ويختلف التأويل بحسب الحلم ورؤية الوزغ او البرص فى المنام للحامل اشاره الى مواجهه بعض المشاكل مع زوجها او فى امور حياتها , كما تدل تلك الرؤيا الى مواجهه بعض المتاعب فى الحمل , اما رؤية قتل البرص فى المنام اشاره الى التخلص من الهموم والمشاكل واشاره الى الولاده المتيسره والخير الكثير الذي سوف تناله الحالمه فى الفتره المقبله والله تعالي اعلى واعلم.

هذه كانت اغلب تفسير حلم البرص لاغلب المفسيرين المعروفين ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين وغيرهم تم اجماع جميع هذه التفسيرات لكم اتمني من لديه حلم ولم يكون متواجد برجاء وضعه فى التعليقات وسوف افسره لك قريبا اتمني مشاركه الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي لدعمنا وشكرا لك لا تنسي لا تبخل علينا بترك بصمه لك بتعليق او مشاركه موقع تفسير الاحلام

40 تعليقات
  1. ميار يقول

    حلمت اني في بيتي عند طليقي هاذا اللي اتذكره

    1. مفسر احلام يقول

      اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الحلم غير واضح ولكن ذهابك او وجودك فى منزل زوجك السابق فى منامك اشاره الى سماع اخبار جديده عنه فى الفتره المقبله والله تعالي اعلى واعلم

      1. ميار يقول

        هل فيه عوده

      2. مفسر احلام يقول

        الحلم اشاره الى سماع اخبار جديده عنه اختى الكريمه وليس العوده

      3. ميار يقول

        وش الفايد من اخباره

      4. ميار يقول

        لو سمحت دكتور ايش استفيد من اخباره

      5. مفسر احلام يقول

        اهلا بكي اختى الكريمه الحلم مو اشاره الى استفاده فى الواقع وانما اشاره الى سماع اخبار جديده عنه يمكن ان يكون زواجه او اى امر اخر والله تعالي اعلى واعلم

      6. ميار يقول

        زواجه مني

      7. مفسر احلام يقول

        لا

      8. ميار يقول

        ارجو الرد على استفساري

  2. كيان يقول

    حلمت اني في محل ملابس واخترت تنوره حلوه ورديه فيها ورود ولبستها اقيسها وطلعت حلوه لكن مضايقني فيها المشبك اللي يشبك التنوره من ورى واسع كبير .. بعدين شفت نفسي في بيتنا وادور على جوالي ضايع فجا ولد اختي وطلعه من جيب دشداشتي اللي لابستها ولقيته وارتحت …. مطلقه

    1. مفسر احلام يقول

      اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه فى موقع انا المسلم لبس التنورة فى منامك اشاره الى الارتباط لكي فى الفتره المقبله والمشك فى منامك هو عيب فى الشخص الذي يتقدم لخطبتك ولكنك تستطيعي التعايش معه وانك تجدي الجوال اشاره الى سماع الاخبار السعيده قريبا والخروج من الفتره التي تمري بها والله تعالي اعلى واعلم

  3. ميار يقول

    هل فيه عوده

  4. مريم يقول

    حلمت ان عندي اختبار ولما جيت اذاكر في البيت لقيت كتابي مو موجود ضايع فقلت راح اخذ كتاب صديقتي بكره بالكليه واذاكر فيه قبل يبدا الامتحان فجا الصبح ورحت للكليه وقلت لصديقتي عطيني كتابك ابي اذاكر قالت لا انابذاكر فقلت لصديقاتي الاخريات قالوا احنا نبي نذاكر ومالقيت احد يعطيني كتاب فقالت صديقتي روحي للاداره وقولي انا ماذاكرة ولاتدخلين الامتحا وانتي ماذاكرتي علشان ماترسبين قولي للاداره كتابي ضايع ….. مطلقه

    1. مفسر احلام يقول

      اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الحلم اشاره الى مواجهه بعض الامور فى الفتره المقبله والحلم اشاره الى العراقيل فى موضوع زواجك فى الفتره المقبله, او قد يدل على التقصير فى امور الدين اذا كونتي تبعتدي عن الصلاه والله تعالي اعلى واعلم

      1. مريم يقول

        هل ستتم الخطبه

      2. مفسر احلام يقول

        لا اختى الكريمه الحلم اشاره الى مواجهه بعض العراقيل فى الفتره المقبله وذلك لعدم اداء الامتحان وعدم ايجاد ورقه الاجابه يشير الى العراقبل والامور التي تقف فى طريقك والله تعالي اعلى واعلم

      3. مريم يقول

        هل ستتم الخطبه نعم او لا ارجو الرد على استفساري

      4. مفسر احلام يقول

        لا

  5. يارب يقول

    رأيت ان اختي (الشقيقه)وكأنها تسكن بغرفه خارجيه بمنزل اهلي وكأنها وجدت الوزغ فيها وكانت مشمئزه وكأنها تخلصت منها وطلبتني بخور ورأيتني اعطيها الجمر المشتعل ووضعت عليه البخور من بخور خاص عندي فالواقع وذهبت به لتطيب الغرفه !! ..ثم في نفس الحلم رأيت ابنة اختي(اختي غير الشقيقه) وهي متزوجه في الحقيقه رأيتها في المنام وهي في بيت قديم كانت تسكنه في بداية زواجها( والان هو مهدوم ولايوجد له اثر في الواقع)االان هي في بيت اخر…رأيت البيت مليء بالاوزاغ وتتحرك وتظهر بشكل يدعو للإستنفار وانا كنت موجوده معها في الحلم في بيتها وكنت اخبرها اذا رأيت الوزغ وهي تقتلها بكل شجاعه تقتلها بعصا من اول ضربه ويخرج منها دماء كثيره رأيت الوزغ اول يخرج فرادى ثم ازواج فوق بعض والذيل مقرون ببعضه البعض المهم انني فالحلم لم اشارك في القتل كانت وظيفتي اني اخبرها وهي تقتلها على الفور !! من رؤية منظر الوزغ المتراكم والدماء انا لم اعد استحمل وشعرت بالغثيان وذهبت مسرعه للفناء واستفرغت وارتحت ….انتهى الحلم
    الحاله الاجتماعيه متزوجه وبنت اختي واختي اللتي في بدايه الحلم متزوجات ولدينا اطفال

    1. مفسر احلام يقول

      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الحلم له دلاله على التعرض الى الحسد وعليك الالتزام فى امور دينك فى الفتره المقبله ومحاوله عمل الرقيه الشرعيه لكم والله تعالي اعلى واعلم.

  6. Yoyo يقول

    حلمت اني في البيت وفيه اربع ابراص يتشاجرون علي سقف الغرفه وانا خايفه وبعدين واحد منهم بدأ ينفخ من فمه سائل ابيض كثير جدا مثل اللبن وانا كنت مرعوبه حاولت اخرج من الغرفه ولكن وقع علي صابعي السبابه جزء من هذا السائل الابيض انا عزباء مخطوبه

    1. مفسر احلام يقول

      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الحلم دلاله على التعرض الى الحسد الشديد يفضل الالتزام فى امور دينك فى الفتره المقبله لتجنب شرور الحلم والله تعالي اعلى واعلم.

      1. Yoyo يقول

        تمام شكرا لحضرتك جزاك الله خيرا

  7. نجوى يقول

    حلمت بوزغ في مطبخ بيتنا كبير مره اكبر من كف اليد تكون ٣ حبات او ٤ لما اصرخ يطلعو من شباك المطبخ
    ملاحظه هما يطلعو اشوف ذيلهم كذا بس حلم يخلص مو متأكده من خروجهم بس كأنهم يطلعو
    عزباء

    1. مفسر احلام يقول

      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الحلم قد يكون له دلاله على ان هناك من يتحدث عنك بسوء وعليك الحذر فى الفتره المقبله والله تعالى اعلى واعلم.

  8. Wafa يقول

    رأيت في منامي وزغه ضخمه بطول متر تقريبا في مطبخ لا اعرفه وكأنه مطبخي فخرجت مسرعه استنجد في احد واذا بنمر صغير ايضا موجود بالشقه الغريبه خفت خوفا شديدا وكنت انظر لزوجي واراه واقف ومحاط بحيوانات شرسه وكأنه مسلوب الاراده ولم يساعدني فتحت باب الشقه رأيت ابي خارج الباب ولم يساعدني ولاكن عندما فتحت الباب جائت الوزغه مسرعه وخَرجت من الباب ولاكن ذيلها ضربني بقدمي اثناء خروجها مسرعه والنمر ظل في البيت وانتهى المنام انا متزوجه ولدي وظيفه وليس لدي ابناء
    الرؤيا قبل اكثر من سنتين

    1. مفسر احلام يقول

      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمه الحلم اشاره الى وجود بعض المشاكل الزوجيه او الخلافات بينكم ورؤية النمر فى حلمك قد يكون دلاله على شخص سىء يحاول التقرب منك واحداث المتاعب فى امور حياتك وبشكل عام الحلم دلاله غير جيده ويفضل الالتزام فى امور دينك فى الفتره المقبله والله تعالى اعلى واعلم.

  9. ندا يقول

    السلام عليكم
    انا عزباء
    حلمت انه يدخل منزلنا برص اصفر كبير الحجم سريع جدا ، انا اجري واختبأ في المطبخ لكنه يلحقني ابدأ بالبكاء لكن امي تقتله وتطمني وتردد انها قتلته ولا ابكي

    1. مفسر احلام يقول

      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمة البرص فى الحلم دلاله على محاولة تقرب شخص سىء منك وقتله فى المنام دلاله على التخلص من كيده او مكره والله اعلم.

  10. اا يقول

    حلمت بإمراه اعرفهها تعطيني للعيد بلوزه حمراء فيها ازره ووجهها غيرمريح ،ووزغ لونه ابيض متين وقصير يدخل من تحت الباب متوجه لمجلس الرجال ،انامتزوحه

    1. مفسر احلام يقول

      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمة هدية العيد فى حلمك اشاره الى سماع اخبار سعيده لكي ودخول الوزغ الى الغرفه فى حلمك اشاره الى ان هناك من يتحدث عنك بسوء وهو دلاله تحذير لكي ان هناك من يحقد عليك او يحسدك والله اعلم.

  11. Nnn يقول

    السلام عليكم…حلمت بأن هناك وزغة واحدة داخل المنزل و حاول ابي قتلها و لكنها هربت إلى المطبخ و من ثم تحولت الوزغة و اصبحت بدون جلد و كان جلدها يتبعها و من ثم دخلت البالوعة (المجاري)و ذهبت … ما تفسير المنام و شكرا لكم

    1. مفسر احلام يقول

      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمة الحلم فيه اشاره الى التعرض الى الحسد الشديد او القيل والقال وعليك الحذر فى الفتره المقبله والله اعلم.

  12. غين ? يقول

    رايت اني ابحث عن امي وخرجت امام الباب في الشارع وكنت اريد الدخول من الباب في الجهه الثانيه وقفت امام شجره في الارض صغيره جدا تشتعل بها النار دخل فيها بريعصي كبير سمعت من خلفي فرحانين انه بيحترق فعلا احترق وكان يصرخ بصوت عالي رايت معه بريعصي اخر ضموا بعض وكانوا يصرخون بصوت عالي جدا كنت مستغربه متعجبه .. رجعت بدخل للبيت كانت في حفر عمقها صغير بها نار تشتعل .. سالت ليش قالوا امي تركتها تحرق البريعصي .. دخلت للبيت وجدت امي ومعها امراءه غريبه معها بناتها واخبرت امي بالبريعصي .. انتهى مطلقه

    1. مفسر احلام يقول

      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمة الحلم دلاله غير جيده فى الواقع واحتراق المنزل او حفر المنزل من نار دلاله تحذير فى الواقع من الوقوع فى هم او غم او مشكله كبيرة يصعب حلها والحلم دلاله تحذير لكي والله اعلم.

      1. غين ? يقول

        عفوا .. النار صغيره جدا .. تشتعل في الشارع مو في البيت امام المنزل .. موزعه في حفر .. الشعله جدا صغيره .. مافي اي نار في البيت او خطر اشتعال للبيت

      2. مفسر احلام يقول

        يكون الحلم دلاله على ان هناك من يتربص لكم بسوء شديد وعليكم الحذر منه والله اعلم.

  13. امل يقول

    السلام عليكم [انا ارمله وعندي ابناء ]رايت بالمنام ان جارتي اسمها انيسه جات تكلمني تقول ان وزغ ياذيها وقطعت يدينه ورجلينه وذيله وانها ماقدرت تذبحه كلمتني اذبحه لها واشوف انها جابته لي وكاني بصاله بيت اهلي مب بيتي لانها جارتي لبيتي وليست جارة اهلي وكان الوزع بطيء شوي ويقفز قفزات عاليه على الارض بس مايطول ثم ينتقل على جدار صاله اهلي واثاثها وانا معي عصا بضربه عشان اقتله وقفز على رقبتي واشوفه يتكلم كان صوته صوت ذكر ثم طاح بالارض هنا انا فغصته برجلي مب بالعصا وصحيت وجسمي كان ينتفض من قفزته على رقبتي وانتهى . [جارتي متزوجه وعندها عيال وهي معلمه واموره زينه لكن علاقتي بها جدا قليله ]

    1. مفسر احلام يقول

      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اختى الكريمة الحلم فيه اشاره الى وجود من يحسدك ويحقد عليك والحلم دلاله تحذير لكي والله اعلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.